اهلا وسهلا بضوفنا الكرام





29‏/02‏/2012

اليوم السابع ينشر التقرير الطبى الأولى لحالة البلكيمى الصحية بعد محاولة اغتياله



حصل "ا  اليوم السابع " على التقرير الطبى المبدئى عن الحالة الصحية لأنور البلكيمى، نائب حزب النور عن دائرة السادات بالمنوفية _ دائرة أحمد عز، والذى تعرض لمحاولة اغتيال على الطريق الصحراوى من قبل مجرمين ملثمين مسلحين بأسلحة رشاشة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وجاء بالوصف الطبى أن المريض أنور سعيد أنور البلكيمى، عضو مجلس الشعب، وصل مستشفى الشيخ زايد التخصصى فى الرابعة فجرا بدعوى الاعتداء عليه من آخرين، وبإجراء الكشف الأولى تبين أنه يعانى من كسر بعظام الأنف واشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسور بعظام الوجه وسحجات وكدمات بالوجه والأنف.
وأكد التقرير أيضا على أن المريض فى كامل وعيه وعلامات الحيوية مستقرة ولا يوجد خلل بأى طرف من الأطراف ويحتاج للحجز بالمستشفى تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة وإعادة التقييم.

ووقع على التقرير الدكتور محمد متولى، وهو الدكتور الذى استقبل البلكيمى وتولى إجراء الكشف المبدئى عليه وإجراء الأشعة والفحوصات الطبية لحين وصوله إلى حالته الصحية للاستقرار.

وكان نادر بكار، المتحدث الرسمى لحزب النور السلفى، قد أكد فى تصريحات صحفية تحميله وزارة الداخلية المسئولية الكاملة عن الحادث، ليس لكون المعتدى عليه نائباً برلمانيا،ً وإنما لاستمرار غياب الأمن من الشارع بصورة مزعجة للجميع.

************************************

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية

زائرين الموقع حديثا

free counters

التوقيت

المساهمون

المتابعون